منتديات ماسة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاخر الاخباراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس
 
Web Master
 
majid
 
hamid
 
shery adel
 
majda
 
dima maroc
 
ahmed
 
mazin
 
dima barca
 
المواضيع الأخيرة
» موضوع جميل عن الصداقة ........!
الخميس أبريل 11, 2013 7:31 am من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
السبت أبريل 06, 2013 6:06 am من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
الإثنين أبريل 01, 2013 2:30 am من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
السبت مارس 30, 2013 9:38 am من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين مارس 25, 2013 7:54 am من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين مارس 25, 2013 7:54 am من طرف shery adel

» أخطف يلي قبلك ووديه على المكآآن يلي يعجبك ..
الأربعاء يونيو 06, 2012 10:39 am من طرف شمس

» الكل يعلم مدى الاهتمام بالموضوع واهميه تنسيق الموضوع او الرد
الخميس مايو 10, 2012 11:05 am من طرف شمس

»  صرخات حياتنا
الأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:33 am من طرف شمس

ساعة منتديات ماسة
On Ligne

black jack KOSTENLOSER BESUCHERZäHLER Online casino Men Shaving WILLHILL
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ماسة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ماسة على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
كلمات سر GTA San Andreas
احاديث الرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم - عن الزوجة الصالحة
تحميل لعبة: PES2010 مضغوطة بحجم لا مثيل له 11MB سارعوا للتحميل ـ على عدة سرفرات
الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم الشعر
ادخل ولن تندم كاريكاتير عن أحداث مصر
لعبة GTA IV:Episodes From Liberty City روابط مباشرة سريعة
خدع بصرية عجيبة
♥╢ العــــلاقــــــة بين المــــــدرسة والأســــــــرة ╟♥
((عااااجل )) Patch Pes Morocco لموسم 2010/2011من الفرن + Updat V4
آخر اختراعات 2010

شاطر | 
 

  بين الصراحة والأسرار(للنقاش)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 814
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 28
الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:37 am

<blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;">
لا يمكن للناس العيش دون إنشاء علا قات فيما بينهم والعلاقات متنوعة منها الشخصية والعملية وكلنا نتفق أن أهم شرط لقيام هته العلاقات هي الصراحة .
ولا أقصد بقول علاقة سوى قضية الزواج بل كل العلاقات الإنسانية فالصداقة والقرابة والشراكة والجيرة والزمالة...... كلها علاقات نعيشها .
وأنا عن نفسي أرى ان هته العلاقات يجب أن تبنى على ما يكون وما سيكون لا ما كان لذا أطرح هذا التساؤل.
* في رايكم هل يجب أن يدرك الطرفان عن بعضهما كل شيء حتى ما مضى ام أن العلاقات لاتهتم لما مضى بل لما هو آت؟
* هل ترون أن إخفاء الماضي يعد كذب أو أن الصراحة تعني ماهو الإنسان وليس ماكان عليه؟

هناك عدة آراء وتساؤلات لا تبخلو علينا بها وشكرا.
تحياتي لكم
شمس المنتدى
</blockquote>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majid
مشرف
مشرف
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 100
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:03 am

الصراحة تعني ماهو الإنسان وليس ماكان عليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 814
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 28
الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الأحد نوفمبر 14, 2010 6:06 am

شكرا لتفاعلك معنلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Web Master
Admin
Admin


البلد :
عدد المساهمات : 519
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 27
الموقع : MoRoCCo


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الإثنين نوفمبر 15, 2010 3:11 am

يقول المثل المغربي (الصراحة راحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://massamassa.yoo7.com
شمس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 814
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 28
الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الأحد نوفمبر 21, 2010 6:20 am

فعلا شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Web Master
Admin
Admin


البلد :
عدد المساهمات : 519
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 27
الموقع : MoRoCCo


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://massamassa.yoo7.com
شمس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 814
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 28
الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الإثنين نوفمبر 22, 2010 5:20 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majid
مشرف
مشرف
avatar

البلد :
عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 100
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: بين الصراحة والأسرار(للنقاش)   الإثنين نوفمبر 22, 2010 5:47 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بين الصراحة والأسرار(للنقاش)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماسة  :: استراحة الاعضاء :: منتدى النقاش و الحوار الهادف-
انتقل الى: